حكيم زياش مع تشيلسي أمام أتليتكو مدريد
يثق حكيم زياش نجم تشيلسي في قدرة فريقه على تجاوز أي منافس وذلك بعد إسقاط مضيفه مانشستر سيتي اليوم السبت بنتيجة 2-1 في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال المغربي عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس:"لم نتحفز أكثر للمباراة بسبب الرغبة في حرمان سيتي من التتويج، خضنا اللقاء مثل أي لقاء آخر".
وأضاف "كما ترى، نستطيع هزيمة أي فريق. الفوز مرة أخرى على سيتي يمنحنا الثقة".
وأتم "نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون مختلفا بالطبع، هناك مباريات عديدة أمامنا قبل هذا اللقاء".
وأنهى سيتي الشوط الأول متفوقا بهدف وأهدر ركلة جزاء كادت تمنحه أسبقية ممتازة.
لكن زياش أدرك التعادل في الشوط الثاني قبل أن يسجل ماركوس ألونسو هدفا حاسما في الوقت البديل.
وبذلك أجل تشيلسي تتويج سيتي بلقب الدوري، ففوز الأخير اليوم كان سيمنحه اللقب.
وسيلتقي الفريقان في 29 مايو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












مصدر بـ الزمالك يكشف لـ في الجول: عرض مبدئي لـ أوباما.. ولا شيء رسمي بشأن زيزو
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار