كرة يد – إبراهيم المصري لـ في الجول: تحليلي ظهر سلبيا قبل نهائي الكأس
الأحد، 25 أبريل 2021 - 15:00
كتب : أحمد الخولي
إبراهيم المصري - مونديال اليد
كشف إبراهيم المصري لاعب النادي الأهلي لكرة اليد عن سلبية عينته لفيروس كورونا قبل نهائي كأس مصر.
الأهلي فاز على الزمالك بنتيجة 26-23 وحسم لقب كأس مصر لكرة اليد.
وقال إبراهيم المصري في تصريحات لـFilGoal.com: "شعرت ببعض الإجهاد بعد مباراة الدوري الفاصلة أمام الزمالك، وقمت بعزل نفسي بشكل احتياطي".
وأضاف "أجريت تحليل رابيد تيست قبل مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، والنتيجة جاءت سلبية، وبناء عليه شاركت في المباراة".
المصري أتبع "لو كانت نتيجة رابيد تيست إيجابية لما كنت توجهت إلى الصالة. سلامة زملائي في الأهلي والزمالك تهمني".
وأتم "توجهت من منزلي إلى الصالة، ووصلت أثناء عملية الإحماء مباشرة قبل اللقاء".
كان حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد في الزمالك قد صرح بأن الفريق لم يرد افتعال مشاكل وقرر خوض المباراة رغم الشك في احتمالية إصابة إبراهيم المصري بفيروس كورونا. (طالع تصريحات عبد الباري من هنا)
نرشح لكم
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا












كرة يد - الأهلي يحلق بجناحي الطيار ويحصد كأس مصر بالثأر من الزمالك