إيهاب جلال يمنع لاعبي الإسماعيلي من التجمعات في رمضان
الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 18:02
كتب : ياسر الشريف
إيهاب جلال - الإسماعيلي
أصدر إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قرارا بمنع لاعبي فريقه من التجمعات الأسرية خلال شهر رمضان.
جاء ذلك لاتباع الإجراءات الاحترازية وحتى لا يتعرض أي لاعب من الفريق للإصابة بفيروس كورونا.
وأكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي أن الفريق سيبدأ غدا الخميس تدريباته على فترتين الأولى قبل الإفطار والثانية مساء ولمدة 5 أيام.
وخلال هذه الفترة سيتم عمل قياسات بدنية ووزن اللاعبين للتأكد من حفاظهم على التعليمات واللياقة البدنية المطلوبة.
كما أن الجهاز وضع نظاما غذائيا لكل اللاعبين للحفاظ على مستوى الفريق البدني مع التدريبات الفنية.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة من 18 مباراة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي