رئيس الزمالك: مصممون على الأداء الجيد والفوز والوصول للدور المقبل في دوري الأبطال
الثلاثاء، 06 أبريل 2021 - 23:41
كتب : FilGoal
أشرف قاسم وعماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك
يتمنى عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي النادي تأهل الفريق لربع نهاي دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الزمالك للقاء تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري الأبطال في الوقت الذي يلتقي فيه مولودية الجزائر مع الترجي التونسي.
وقال عبد العزيز عبر قناة أون تايم سبورتس: "نتمنى التأهل للأدوار المقبلة".
وأضاف "سنقدم أفضل ما لدينا والباقي على الله، ونحن مصممون على الأداء الجيد والفوز والوصول للدور التالي".
وأتم "نحن نحفز اللاعبين وهم من أفضل الموجودين في مصر، ولديهم الإصرار والعزيمة والروح للتأهل".
ويمتلك الزمالك 5 نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة، فيما يمتلك رصيد مولودية الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثاني.
ويحتاج الزمالك للفوز مع سقوط مولودية الجزائر من أجل حصد بطاقة التأهل خلف الترجي.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الزمالك
الزمالك يرفض الحكام المصريين للقمة
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة