حازم إمام: أصبحت جاهزا لخوض المباريات بعد التعافي من الإصابة
الأحد، 28 مارس 2021 - 14:33
كتب : FilGoal
حازم إمام مع الزمالك أمام الإسماعيلي
قال حازم إمام مدافع نادي الزمالك إنه أصبح جاهزا لخوض المباريات مع فريقه بعد تعافيه من الإصابة. وذلك عبر تصريحات للموقع الرسمي.
وصرح إمام: "أصبحت جاهزا لخوض المباريات المقبلة بعد التعافي من الإصابة".
وواصل "عدت للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ 4 أيام، وشاركت في التقسيمة التي أقيمت يوم السبت لمدة 90 دقيقة، وأصبحت جاهزا من الناحية الطبية لخوض المباريات".
وأكمل "الجهازين الفني والطبي لم يسمحا لي بالمشاركة في التدريبات الجماعية إلا بعد التعافي من الإصابة بنسبة 100%".
وتعرض إمام للإصابة في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن الزمالك خلال الفترة الماضية.
ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الزمالك