بترو أتليتكو يقترب من الوداع.. وتأهل الوداد إلى ربع النهائي
الثلاثاء، 16 مارس 2021 - 20:32
كتب : FilGoal
الوداد المغربي
تأهل الوداد المغربي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب تعادله اليوم الثلاثاء سلبيا بدون أهداف مع هوريا كوناكري الغيني.
وحل الوداد ضيفا على هوريا في ملعب لانسانا كونتي لملاقاته في رابع جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الثالثة.
وكان الوداد فاز بهدفين دون رد في المباراة السابقة.
وفي الوقت ذاته تعادل بترو أتليتكو الأنجولي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي سلبيا بدون أهداف.
ولم يستطع الفريق الأنجولي الثأر في ملعبه 11 نوفمبر من الهزيمة التي تعرض لها قبل أسبوعين في جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.
بتلك النتائج يتصدر الوداد المجموعة بعشرة نقاط وبفارق خمس نقاط عن ملاحقيه هوريا وكايزر تشيفز.
ولكن فارق الأهداف يجعل الفريق الغيني يحتل المركز الثاني.
فيما يأتي بترو أتليتكو في المركز الرابع بنقطة وحيدة فقط.
نرشح لكم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس












هوريا
بترو أتلتيكو
كايزر تشيفز
الوداد الرياضي