أسامة نبيه - الكوكب السعودي
تقدم أسامة نبيه المدير الفني لنادي زد باستقالته رسميا من منصبه.
وأصدر نادي زد بيانا رسميا، يعلن فيه استقالة أسامة نبيه، مع توجيه الشكر له على الفترة السابقة.
وكشفت إدارة زد إنها بصدد تشكيل جهاز فني جديد قادر على تحقيق أهدافها واستكمال مسيرة البناء في الفترة المقبلة وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة له نحو تحقيق الهدف.
جاءت استقالة أسامة نبيه من نادي زد بعد التعادل اليوم الجمعة مع بورتو السويس سلبيا، ضمن مباريات الجولة الـ17 من مجموعة القاهرة لدوري الدرجة الثانية المصري.
ويحتل نادي زد المركز التاسع برصيد 20 نقطة من 16 مباراة.
كان FilGoal.com قد كشف أمس الخميس عن وجود أسامة نبيه ضمن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












زد
الزمالك
الدوري المصري