طارق حامد - الزمالك - الترجي - دوري أبطال إفريقيا
أعلن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، تحت الإشراف الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).
وقال الموقع الرسمي للزمالك، إن المسحة الثانية التي خضع لها أحمد زاهر إداري الفريق جاءت سلبية، ليتأكد شفاؤه من الفيروس المستجد.
ويجري الزمالك مسحة رسمية أخرى قبل مقابلة الترجي، بـ 48 ساعة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي يوم 6 مارس المقبل في تونس، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في استاد حمادي العقربي في رادس.
الترجي يتصدر المجموعة بأربع نقاط، فيما يأتي الزمالك ثانيا رفقة مولودية الجزائر بنقطتين.
نرشح لكم
حلم كندا
كأس العالم - موتسيبي يهنئ الدول الإفريقية الـ 9 المتأهلة لدور الـ 32
حكيمي: محمد صلاح مثال لنجاح اللاعب العربي والإفريقي
انتهت كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(1) كندا.. فوز قاتل
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة












دوري أبطال إفريقيا
في الجول يكشف القصة الكاملة لـ غرامة سبورتنج لشبونة ضد الزمالك بسبب شيكابالا
المصري الثاني.. محمد هيثم ينضم إلى راسينج سانتاندير الإسباني