مؤتمر أيمن أشرف: الطقس غير جيد في تنزانيا.. لكن اعتدنا التغلب على هذه الظروف

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 12:39

كتب : حسام نور الدين

أيمن أشرف

شدد أيمن أشرف لاعب الأهلي على قدرة فريقه في التغلب على الظروف الصعبة التي ستحيط مباراته ضد مضيفه سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أشرف في مؤتمر صحفي:"الفريق جاء إلى تنزانيا أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مسيرته في حسم التأهل مبكرا عن هذه المجموعة. لدينا ثقة في أنفسنا، فنحن أبطال القارة الإفريقية، ولدينا طموحات لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم".

وواصل "الجو والرطوبة في غاية الصعوبة، لكن لاعبي الأهلي تعاملوا مع أجواء وظروف أصعب، واعتادوا التغلب على مثل هذه الأجواء".

وعن إشادة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" به في تقرير أثناء مونديال الأندية، عقب أشرف "الحمد لله على الإشادة، قدمنا مباريات جيدة في كأس العالم للأندية مع كل زملائي، وليس بمجهود فردي أو شخصي يحسب لي وحدي. لدينا هدف واضح نسعى لتحقيقه، وهو النجمة الإفريقية العاشرة، وهذا بات هدفا لنا كلاعبين، نسير نحوه خطوة تلو الأخرى".

واختتم أيمن أشرف تصريحاته بالتأكيد على تماثله للشفاء نهائيا من آلام العضلة الخلفية التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام المريخ السوداني، متمنيا كل التوفيق للفريق في مواجهة الغد أمام سيمبا بطل تنزانيا.

ويسعى الأهلي لتعزيز تصدره لترتيب المجموعة الأولى بعدما فاز على ضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى.

ويتفوق الأهلي في الترتيب على سيمبا بفارق الأهداف بعدما فاز الأخير على مضيفه فيتا كلوب بهدف في الجولة الأولى.

التعليقات
قد ينال إعجابك