الأهلي يعلن سلبية مسحة الفريق قبل السفر لمواجهة سيمبا
الخميس، 18 فبراير 2021 - 14:51
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - المريخ
أعلن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي سلبية المسحة التي خضع لها الفريق، للكشف عن فيروس كورونا.
ويستعد الأهلي للسفر إلى تنزانيا غدا الجمعة، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف النادي التنزاني الأهلي يوم الثلاثاء، بعد أن فاز على فيتا كلوب الكونغولي خارج الديار 1-0.
بينما فاز الأهلي على المريخ السوداني في القاهرة 3-0.
ويخوض الأهلي مرانا ظهر الجمعة قبل التوجه إلى تنزانيا بطائرة خاصة.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
مصدر بـ الأهلي لـ في الجول: بيع الشحات؟ حديث لا يمت للواقع بصلة.. اللاعب مهم للفريق