جوارديولا: جدول المباريات يمكن أن يصيبك بالاكتئاب

الخميس، 18 فبراير 2021 - 12:56

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

رغم أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرى أن جدول المباريات المزدحم قد يصيب بالاكتئاب، غير أنه أكد على استعداد فريقه للمباريات الكثيرة التي تنتظره.

وفاز سيتي على إيفرتون بنتيجة 3-1 في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي ليحقق الانتصار رقم 17 على التوالي، بالإضافة إلى الرقم القياسي الجديد وهو 10 انتصارات متتالية في كل البطولات منذ بداية العام

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لم يحدث هذا من قبل، إنه شيء جميل، ولكن كما قلت في مرات عديدة، في اليوم التالي هدفنا سيكون هو مواجهة أرسنال".

وأضاف المدرب الإسباني "الآن نستمتع، ولكن بعد ظهر الخميس سنفكر في مباراة أرسنال".

ويستعد سيتي متصدر الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، لملاقاة أرسنال صاحب المركز العاشر في ملعب الإمارات يوم الأحد المقبل.

وتابع "مباراة إيفرتون كانت صعبة حقا ضد فريق كارلو أنشيلوتي المنظم بشكل جيد، كان من الصعب على الأجنحة الحصول على مساحة، ولذلك تحلينا بالصبر".

وأكمل "تلقينا هدفا واحدا، ملعب جوديسون بارك دائما ما يكون صعبا ولكني راض للغاية عن العقلية التي لعبنا بها".

واستمر بيب "الكثير من الانتصارات على التوالي ولكن لا يزال هناك الكثير من الرغبة، واللعب للحصول على المزيد".

مع اقتراب الموسم من الشهور الحاسمة، أوضح "لدينا جدول مباريات مزدحم وأشهر قليلة صعبة، لدينا ولفرهامبتون وساوثامبتون في أسبوع واحد أيضا، لذا فإن الجميع سيشاركون".

وشدد "جدول المباريات يمكن أن يصيبك بالاكتئاب، فهناك الكثير من المباريات، اللاعبون يحتاجون للراحة ولكن هذا لا يهم".

واستطرد "في الوقت نفسه إنه تحد جميل، سنلعب نهائي كأس رابطة المحترفين، وسنعود إلى هنا في كأس الاتحاد الإنجليزي وقد أظهر إيفرتون مدى صعوبة مواجهته".

وواصل جوارديولا "نحن لا ننظر إلى المباراة التالية فقط، فمباراة أرسنال خلال أيام، ثم نسافر لخوض مباراة دوري أبطال أوروبا، ثم وست هام، ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد، بدون توقف".

عقب لقاء أرسنال سيخرج الفريق السماوي لملاقاة بروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأتم "تعافى بشكل جيد وحاول الفوز بالمباراة التالية، مع هذه الروح سنواصل اللعب بنفس الطريقة، في كل مباراة سنحاول الفوز بأداء جيد يجعلني أشعر بالامتنان لهذه المجموعة من اللاعبين".

التعليقات
قد ينال إعجابك