أشرف قاسم: أداء الزمالك أمام الإسماعيلي لم يكن هو المنتظر
الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 22:53
كتب : إبراهيم رمضان
طارق حامد بمواجهة محمد حسن في مباراة الزمالك والإسماعيلي
أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي مساء اليوم في الدوري الممتاز.
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ13 من الدوري المصري في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة.(طالع التفاصيل)
وقال قاسم عقب اللقاء للصحفيين: "لاعبو الزمالك استسهلوا المباراة في بدايتها وكان هناك أيضا اطمئنان للفوز بشكل مبالغ فيه".
وأضاف "كما أن الأداء على مدار الشوطين لم يكن هو المنتظر من الفريق، لكن اللاعبين تداركوا الأمر في النهاية، وتمكنا من تحقيق الفوز المهم للمحافظة على صدارة الدوري".
وأشار أشرف قاسم إلى أن النقاط الثلاث كانت في غاية الأهمية للفريق.
وأتم تصريحاته "الفوز على الدراويش جاء دفعة قوية قبل خوص الفريق مباراة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












الإسماعيلي
الزمالك