صلاح بعد الفوز على لايبزج: أنا لا أشتكي ولكن يجب أن نثق في أنفسنا
الأربعاء، 17 فبراير 2021 - 00:42
كتب : FilGoal
محمد صلاح نجم ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
يرى محمد صلاح نجم ليفربول أن فريقه لعب بمستوى جيد أمام آر بي لايبزج الألماني في دوري أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول على لايبزج بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. وسجل صلاح هدف الريدز الأول. (طالع التفاصيل)
وقال محمد صلاح عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "لعبنا بشكل جيد ضد لايبزج الذي كان خصما قويا وكنا نعرف كيف يلعبون".
وأضاف "علينا أن نواصل العمل بقوة لأن مباراة العودة ستكون صعبة رغم أنها على ملعبنا، ونتمنى أن نتأهل".
وأكمل "لعبنا المباراة السابقة أمام ليستر بشكل جيد حتى الدقيقة 75، ولكن في كرة القدم يجب أن تلعب لمدة 90 دقيقة".
وأتم تصريحاته "أنا لا أشتكي ولكن يجب أن نثق بأنفسنا".
وخسر ليفربول في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي.
نرشح لكم
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا












ليفربول
مبابي يضئ كامب نو.. سان جيرمان يُسقط برشلونة برباعية
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنح إيران الأفضلية أمام مصر