تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ32 لكأس مصر
السبت، 13 فبراير 2021 - 22:56
كتب : FilGoal
الصور من الحساب الرسمي لـ الأهلي
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.
وذلك لإتاحة الفرصة أمام الفرق الثلاثة للاستعداد الجيد للمشاركة في لقاءاتها المقبلة ببطولتي الأندية الإفريقية.
وكلفت اللجنة إدارة المسابقات بالاتحاد بتحديد مواعيد بديلة للمباريات المؤجلة بما يتناسب مع جدول المسابقات وظروف أطراف المباريات.
يذكر أنه كان مقررا أن يواجه بيراميدز العبور يوم الأربعاء المقبل، والأهلي مع النصر يوم الجمعة المقبل والزمالك مع حرس الحدود السبت المقبل في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر قبل أن يتقرر تأجيلها.
ويستعد الزمالك للسفر إلى السنغال لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويلعب الأهلي يوم الثلاثاء مع المريخ السوداني في الجولة الأولى لمجموعات البطولة ذاتها.
بينا يلتقي بيراميدز غدا مع راسينج كلوب بطل كوت ديفوار في دور الـ32 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












بيراميدز
الزمالك
الأهلي