مورينيو: لم يعجبني أداء الحكم.. خسرنا بركلة جزاء غير صحيحة
الجمعة، 05 فبراير 2021 - 10:43
كتب : FilGoal
جوزيه مورينيو - توماس توخيل
انتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنام، أندريه مارينير، حكم مباراة الفريق ضد تشيلسي والتي حسمها الأخير بهدف من ركلة جزاء يوم الخميس في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسقط البرتغالي على ملعبه مرتين متتاليتين وهو أمر لم يحدث من قبل في مسيرته التدريبية، وتلقى الخسارة الثالثة تواليا في الدوري ليتراجع للمركز الثامن.
وقال مورينيو بعد المباراة في حواره مع قناة BT Sport:"المباراة حسمتها ركلة جزاء، سجلوا من ركلة جزاء غير صحيحة، تقولون احتسبها الحكم بسبب فرصة خطيرة للمنافس، واحد لواحد، فرصة تسجيل. من الصعب تقبل ركلة جزاء كهذه، خسارة المباراة بهذه الطريقة أمر مؤلم".
واستمر المدرب الأسبق لتشيلسي ومانشستر يونايتد "لم يعجبي أداء الحكم. علاقتي به طيبة لذلك أقول لم يعجبني أداؤه".
هدف جورجينيو في الدقيقة 24 حسم الدربي اللندني لفريق بلوز أمام رجال مورينيو.
ويأمل فريق سبيرز العودة لسكة الانتصارات حين يستضيف وست بروميتش ألبيون يوم الأحد في الدوري.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












توتنام هوتسبر