منافس الأهلي - بعد الاستقالة من قيادة المريخ.. ديديه جوميز مديرا فنيا لـ سيمبا
الأحد، 24 يناير 2021 - 12:23
كتب : FilGoal
ديديه جوميز - سيمبا التنزاني
أعلن نادي سيمبا التنزاني تعيين ديديه جوميز مديرا فنيا بعد رحيله عن قيادة فريق المريخ.
ويقع كلا من سيمبا التنزاني والمريخ السوداني بجانب الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال خالد سليمان وكيل جوميز لـ FilGoal.com: "المدير الفني وقع عقد مدته موسمين قابلين للتمديد".
وأضاف "يبدأ جوميز مهمته سريعا في تدريب سيمبا استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري التنزاني ودوري أبطال إفريقيا".
وكان وكيل ديديه جوميز قد أعلن أمس السبت عبر FilGoal.com قيام المدير الفني بفسخ تعاقده مع المريخ السوداني. (من هنا)
ويلعب الأهلي أمام المريخ في افتتاح مباريات دور المجموعات يوم 16 فبراير بينما يواجه سيمبا في الجولة الثانية.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












سيمبا
مدافع المنصورة لـ في الجول: أتممت انتقالي إلى الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني