خالد القماش
جاءت نتيجة مسحة خالد القماش المدير الفني لـ الإسماعيلي ومساعده عطية صابر إيجابية لـ فيروس كورونا حسبما علم FilGoal.com.
وأجرى الفريق مسحة أمس استعدادا لمواجهة غزل المحلة لتأتي نتيجة عينة الثنائي إيجابية.
وسيجري الثنائي مسحة جديدة للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.
وتولى القماش مهمة تدريب الإسماعيلي خلفا لـ أبو طالب العيسوي عقب اعتذاره عن استكمال المهمة.
وكان العيسوي قد أصيب بـ كورونا قبل اعتذاره عن مواصله مشواره مع الدراويش.
وقاد القماش تدريبات الإسماعيلي أمس الأربعاء استعدادا لمواجهة غزل المحلة.
وخسر الإسماعيلي من المقاولون العرب اليوم الإثنين بهدفي دون رد في لقاء مؤجل من الجولة السادسة من الدوري المصري.
وجمدت تلك الهزيمة رصيد الإسماعيلي عند ست نقاط يحتل بهم المركز الـ15 وبفارق الأهداف عن ملاحقه وادي دجلة الذي يتواجد في أول مراكز الهبوط.
ويواجه الإسماعيلي نظيره المحلة يوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.
ورحل عن تدريب الدراويش خلال الموسم الجاري ريكاردو ومحمد وهبة وكذلك طلعت يوسف الذي قبل بالمهمة لكنه رحل بعد يومين من قبوله بها، وأخيرا أبو طالب العيسوي.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
العيسوي باكيا: مستمر مع الإسماعيلي حتى نتعاقد مع مدرب.. وهذه مشكلات الفريق
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر مجددا