الأرقام المرتفعة مستمرة.. إصابة 36 فردا بكورونا في الدوري الإنجليزي
الإثنين، 11 يناير 2021 - 20:11
كتب : FilGoal
لوجو الدوري الإنجليزي
أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية "بريميرليج" إصابة 36 فردا بفيروس كورونا بعد فحص 2593 على مرتين خلال الفترة من الرابع إلى العاشر من شهر يناير الجاري.
وأشار بيان بريميرليج اليوم الإثنين عبر الموقع الرسمي إلى أن المصابين سيعزلون أنفسهم لعشر أيام.
وأكد البيان عدم الإفصاح عن هوية المصابين أو أي ناد يمثلون حفاظا على السرية.
ويعد ذلك الرقم هو ثاني أعلى رقم بعد إصابة 40 شخصا في الجولة السابقة من الفحوصات التي أجريت على 2295 فردا.
يشار إلى أنه بسبب ارتفاع الإصابات تم منع الجمهور من حضور المباريات في كافة الملاعب بعدما سُمح لهم في وقت سابق لعدة أسابيع وحدث ذلك مع ليفربول وإيفرتون.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
رومانو: تشيلسي يتفوق على إنتر ويخطف ماركو باليسترا
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز












الدوري الإنجليزي