الأهلي يعلن سلبية مسحة أكرم وأفشة وكهربا وهاني وإعادة فحص السولية
الإثنين، 04 يناير 2021 - 13:27
كتب : FilGoal
عمرو السولية - الأهلي
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سليبة مسحة الرباعي محمد هاني ومحمد مجدي "أفشة" ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأكرم توفيق للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19" ومن ثم تعافيه.
وقال عبد الحفيظ: "الرباعي خضع لعينة يوم الأحد وتبين سلبيتها اليوم، وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، وذلك بعد التأكد من تعافيه من فيروس كورونا".
وواصل عبد الحفيظ "السولية سيخضع لمسحة طبية جديدة مساء الإثنين لمعرفة مدى تعافيه".
وتابع "سيتحدد في ضوء المسحة إمكانية عودته إلى التدريبات من عدمها، لكنه سيعود فور التأكد من تعافيه نهائيا".
وأعلن الأهلي إيجابية مسحة محمود كهربا ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني يوم 31 ديسمبر الماضي.
وغاب عمرو السولية بدوره عن المواجهات خلال الفترة الماضية بسبب عدم تعافيه من الفيروس.
ويستعد الأهلي لمواجهة سونيديب في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا الإثنين في السابعة مساء، وكان الأهلي قد فاز بهدف في الذهاب.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الأهلي
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران