موسيماني - الأهلي - المقاصة
وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، رسالة، بعد فوز فريقه على سونيديب النيجري في مستهل حملة دفاعه عن لقبه في دوري أبطال إفريقيا.
وكتب موسيماني عبر تويتر: "عندما أصبت بكورونا، لم أكن أحلم بهيكل تدعيمي مثل الذي حظيت به".
وأردف "شكرا للاعبين والجهاز الفني والإداري والجمهور وإدارة النادي على أول فوز في مشوار دفاعنا عن لقب دوري الأبطال".
وأتم "إن شاء الله ستظل البطولة في مكانها بنهايتها".
When corona struck,I couldn’t have better support structure like these!Thanks Players,Technical,Administration,Red Nation & the Board for the first away win on our campaign defending the CAF CL trophy.Enshalla,the trophy will still remain where it is when the tournament ends.🦅❤️ pic.twitter.com/uSmWaO0EU8
— Pitso Mosimane (@TheRealPitso) December 23, 2020
وغاب موسيماني عن مباراة ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابته بكورونا.
وتغلب الأهلي خارج ملعبه على سونيديب بهدف دون رد بتسديدة أليو ديانج في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس