رابطة الدوري الإنجليزي: 7 حالات كورونا في فرق المسابقة
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 11:09
كتب : FilGoal
الدوري الإنجليزي الممتاز
أفادت رابطة الدوري الإنجليزي بظهور 7 حالات مصابة بفيروس كورونا في فرق المسابقة.
وأوضحت الرابطة في بيان: "يمكن أن نؤكد أنه في الفترة ما بين 14 و20 ديسمبر، تم اختبار 1569 لاعبًا وموظفا للكشف عن فيروس كورونا، من بين هؤلاء، كانت هناك 7 حالات إيجابية جديدة".
وأضاف البيان "اللاعبون أو العاملون بالنادي الذين ثبتت إصابتهم سيعزلون أنفسهم لمدة 10 أيام".
ورفضت رابطة الدوري الإنجليزي الكشف عن أسماء المصابين أو أسماء الفرق التي تضمهم.
الدوري الإنجليزي وصل للجولة 14 من الموسم الجديد الذي أقيم بدون حضور جماهيري، حتى دخلت الجماهير بأعداد محددة في الجولات الأخيرة في بعض الملاعب.
الموسم الماضي توقف لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، مما أثر على مواعيد انطلاق الموسم الجديد.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش











