جمال محمد علي: مصابو منتخب الشباب بفيروس كورونا حالتهم مستقرة وأسافر تونس للاطمئنان عليهم
الإثنين، 14 ديسمبر 2020 - 23:40
كتب : FilGoal
جمال محمد علي
كشف جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد كرة القدم عن تطورات إصابة الكثير من لاعبي منتخب الشباب بفيروس كورونا.
ويتواجد منتخب الشباب في تونس من أجل خوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب.
وقال جمال محمد علي لقناة أون تايم سبورتس 1: "حالة المصابين مستقرة ولم تظهر على معظمهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا".
وأضاف "أسافر غدا الثلاثاء إلى تونس للاطمئنان على بعثة المنتخب وتلبية جميع مطالبهم ومرافقتهم".
وأتم تصريحاته "المنتخب أجرى مسحة أخرى ستظهر نتيجتها غدا، وإذا كان عدد المصابين أقل من العدد الذي يمنع لعب المباراة سنواجه ليبيا بشكل طبيعي".
وكشف اتحاد الكرة في بيان رسمي، عن إجراء مسحة جديدة مساء اليوم الإثنين لجميع أفراد البعثة البالغ عددهم ٣٧ فردا من خلال معمل معتمد خلاف المعمل الذي أجريت بواسطته المسحة الأولى، وذلك للتأكد من نتائجها. (طالع التفاصيل)
وفي ضوء ما ستسفر عنه نتيجة المسحة الجديدة، سيتم اتخاذ القرار الأنسب لسلامة أعضاء البعثة المصرية.
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












مصر | الشباب
قبل اتخاذ القرار النهائي.. اتحاد الكرة يعلن خضوع بعثة منتخب الشباب لمسحة ثانية