ربيعة: كنا على قدر المسؤولية.. تعاملنا مع الضغوط وأثبتنا أنفسنا
السبت، 28 نوفمبر 2020 - 00:35
كتب : FilGoal
رامي ربيعة - الأهلي - أبو قير للأسمدة
قال رامي ربيعة لاعب الأهلي إن فريقه كان على قدر المسؤولية وتمكن من توجيه الضغوط بشكل صحيح ليفوز ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
رامي ربيعة
النادي : العين
وصرح ربيعة عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "فزت مع الأهلي بـ3 بطولات دوري أبطال إفريقيا".
وواصل "سعد سمير قام بتحفيز اللاعبين".
وأكمل "معظم اللاعبين لم يتوجوا باللقب سوى مرة وحيدة، ويكون ذلك تاريخا لهم في النادي".
وتابع "كنا على قدر المسؤولية بجانب ضغط الإصابات".
وأتم "قمنا بالتعامل مع تلك الضغوط وأثبتنا أنفسنا في الملعب".
الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.
نرشح لكم
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج












الأهلي
أفشة: هذا ثالث هدف لي بنفس الطريقة.. ما قاله موسيماني السبب