أليو ديانج يخبر عبد الحفيظ بجاهزيته للمشاركة في التدريبات
الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 11:25
كتب : FilGoal
ديانج - الأهلي - بيراميدز
أعلن أليو ديانج، لاعب الأهلي جاهزيته للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.
وأضاف في اتصال هاتفي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة مالي وناميبيا، مساء الثلاثاء، كدمة خفيفة لن تمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن خروجه من الملعب، في الدقيقة 60 من زمن المباراة، جاء بعد شعوره بألم بسيط.
يذكر أن ديانج غادر مواجهة مالي وناميبيا، التي جمعت الفريقين في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بحلول الدقيقة 60 بداعي الإصابة.
وفي وقت سابق، طمأن عبد الحفيظ جماهير ناديه بسلامة جميع اللاعبين الدوليين.
وقال عبد الحفيظ لـ FilGoal.com: "جميع اللاعبين الدوليين للأهلي حالتهم مطمئنة".
وتابع "تواصلت مع أيمن أشرف وأليو ديانج وعلي معلول وحالتهم جيدة".
وأتم تصريحاته "لا داعي للخوف أو القلق".
ويواجه الأهلي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، بعد خوض مباراة ربع نهائي كأس مصر ضد أبو قير للأسمدة يوم السبت المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا












مالي
الأهلي
استراحة كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. نهاية الشوط الأول