روقة لـ في الجول: مسؤولو الزمالك تواصلوا معي وشرف لي العودة من جديد
الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 19:03
كتب : حامد وجدي
محمد أشرف روقة - الزمالك - الداخلية
كشف محمد أشرف "روقة" لاعب وسط الزمالك عودته من جديد للقلعة البيضاء.
وقال روقة: "مسؤولو الزمالك تواصلوا معي للانضمام للفريق الأول والعودة من جديد لـ الزمالك".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "سأتواجد مع الزمالك في تدريبات يوم الإثنين".
وتابع "شرف لي العودة من جديد والمشاركة مع الزمالك وارتداء القميص الأبيض".
وأتم "أتمنى أن يتوج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا وأتمنى من الجماهير مساندة الفريق أكثر من أي وقت مضى".
روقة صاحب الـ 27 عاما انضم لـ الزمالك في 2017 قادما من طلائع الجيش قبل أن يرحل معارا إلى إنبي أولا ثم طلائع الجيش.
ولعب روقة 17 مباراة الموسم الماضي بين إنبي وطلائع الجيش.
وشارك روقة في 14 مباراة بقميص الزمالك من قبل، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.
نرشح لكم
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
تقرير: توتنام يرغب في التعاقد مع جاكبو
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
رومانو: ليفربول يرفع عرضه لضم ديوماندي
خبر في الجول - بتروجت يتمم اتفاقه مع الفلسطيني عبد الهادي راشد












طلائع الجيش
الزمالك
مباشر كأس العالم - الأرجنتين ضد النمسا.. انطلاق المباراة بعد قليل
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج