مارادونا سيخرج من المستشفى.. ومحاميه: تغلب على أصعب لحظة في حياته
الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 17:39
كتب : FilGoal
تكريم مارادونا قبل عودة النشاط الرياضي في الأرجنتين
سيخرج الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا من المستشفى.
ووصف ماتيولاس مورلا محامي مارادونا الأمر: "لقد تغلب على أصعب لحظة في حياته".
وخضع مدرب خيميناسيا لابلاتا الأرجنتيني لعملية جراحية في الدماغ يوم 4 نوفمبر الماضي وقضى 8 أيام في العيادة لمتابعة حالته.
وقال مورلا: "لحسن الحظ، يشعر الآن بصحة جيدة وهو مصمم على التعافي بأفضل طريقة ممكنة".
وأتم "المهم لا يفكر إلا في التعافي، محاطا بمشاعره، في هذه اللحظة يحتاج فقط إلى المودة والهدوء".
وكشف التصوير المقطعي عن وجود ورم دموي يعرف باسم نزيف في الدماغ.
وأشارت تقارير أرجنتينية في البداية استيقاظ مارادونا في مزاج نفسي سيئ، بجانب معاناته من مشاكل في المعدة، وعدم امتلاكه قابلية لتناول الطعام.
محاميه ماتياس مورلا حاول تحسين مزاجه لكنه لم ينجح، ولذا تواصل مع طبيبه ليوبولدو لوكي الذي رأى أنه من الأفضل بقاء مارادونا في المستشفى في الأيام المقبلة.
وكشفت كلارين إلى تأثُر مارادونا نفسيا لأنه لم يستطع الاحتفال رفقة أبنائه بعيد مولده الستين يوم 30 أكتوبر الماضي.
كما تأثر مارادونا بوفاة راؤول ماتشوكا زوج شقيقته بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو الذي كان أحد المقربين إليه.
ويتصدر فريق خيميناسيا ترتيب المجموعة السادسة في كأس الدوري الأرجنتيني برصيد 4 نقاط.
وكان مارادونا قد حظى باستقبال واحتفال من الاتحاد الأرجنتيني احتفالا بعيد ميلاده الـ 60. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم – روميرو يكشف فترة غيابه بعد إصابته ضد النمسا
كأس العالم - بالوجون: قصتي مع منتخب أمريكا مميزة.. ونسعى لكتابة التاريخ ضد تركيا
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته











