الرجاء: واثقون من العودة مرة أخرى للقاهرة لخوض نهائي إفريقيا
الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 17:58
كتب : FilGoal
صورة جماعية لفريق الرجاء قبل لقاء الزمالك
شدد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي على ثقته الكاملة في قدرة فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلعب الرجاء بعد قليل أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في استاد القاهرة.
وقال سعيد وهبي عبر قناة أون تايم سبورتس: "الرجاء هو بطل الدوري المغربي وفزنا بالدوري في الدقيقة الأخيرة بعد مباراة قتالية".
وواصل "بعدها خسرنا من الزمالك على ملعبنا وقدمنا احتجاجا رسميا ضد حكم المباراة الكاميروني بسبب الأخطاء الكارثية له".
وأكمل "ثم بعد ذلك ضربنا فيروس كورونا ولكن الآن طوينا صفحة لقاء الذهاب وأيضا الإصابات بالكورونا".
وتابع "حاولنا نستعد بشكل جيد خلال فترة إصابة اللاعبين وخضنا 7 تدريبات والفريق جاهز ولدينا طموح وحماس ودعم من الجميع".
وأتم تصريحاته "قبل انطلاق المباراة الزمالك هو الذي سيكون في نهائي إفريقيا يوم 27 المقبل، ولكن نثق أننا بنهاية المباراة سنكون في النهائي وسنعود للقاهرة مرة أخرى لخوض المباراة النهائية".
وفاز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد في مباراة الذهاب في المغرب سجله أشرف بنشرقي.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الرجاء البيضاوي
الزمالك
مصدر في الرجاء لـ في الجول: بدر بانون وقع لـ الأهلي.. وهذه تفاصيل التعاقد وموقفه الحالي
السنغالي نداي حكما لمواجهة الزمالك والرجاء.. وجاساما للفيديو
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني