بدر بانون - الرجاء - الزمالك
أعلن نادي الرجاء المغربي سلبية مسحة جميع لاعبيه استعدادا للقاء الزمالك يوم الأربعاء في دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الرجاء للقاء الزمالك يوم الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ونشر الرجاء بيانا عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم الثلاثاء أوضح فيه: "توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الإثنين كل مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".
وأتم النادي المغربي بيانه "وقد أظهرت كل الاختبارات، نتائج سلبية للجميع".
موعد المباراة تأجل مرتين بسبب إصابة الكثير من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا عقب لقاء الذهاب بالمغرب الذي فاز به الزمالك بهدف أشرف بنشرقي.
ويحتاج الزمالك للتعادل فقط إيابا للتأهل للمباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل سلفا على حساب الوداد.
الأهلي انتصر مرتين على الوداد في نصف النهائي، 2-0 في المغرب، و3-1 بالقاهرة.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












مصدر بـ منتخب مصر لـ في الجول: شارة القيادة بالأقدمية ضد توجو.. السعيد سيكون قائد الفريق