كابوريا لـ في الجول: أنتظر موقف الزمالك.. و4 أندية تفاوضني
الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 13:39
كتب : أحمد شاكر
كابوريا - الزمالك
كشف أحمد موسى "كابوريا"، لاعب الزمالك الذي قضى الموسم الماضي معارا لطلائع الجيش، عن تفاوض 4 أندية معه لضمه قبل مطلع الموسم الجديد.
وقال كابوريا لـ FilGoal.com: "لم يتحدث معي أحد في الزمالك بشأن عودتي من عدمها. يتبقى لي عام في عقدي مع النادي".
وشدد "إذا لم يتم قيدي بالقائمة سأكون لاعبا حرا. كل شيء سيتضح هذا الأسبوع بعد أن يرسل الزمالك قائمته".
وأردف "أكثر من ناد تحدث معي بشكل غير رسمي في انتظار موقفي من الزمالك".
وكشف كابوريا عن أسماء الأندية، هي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري والبنك الأهلي والمصري البورسعيدي.
صاحب الـ 32 عاما سجل هدفا في 19 ظهور مع الجيش هذا الموسم.
وانتقل كابوريا من المصري للزمالك في صيف 2017، قبل أن يمضي موسما معارا لدى الاتحاد السكندري وآخر مع طلائع الجيش.
نرشح لكم
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
الرياضية: 1.5 مليون دولار تفصل بين تريزيجيه والرياض السعودي
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












سيراميكا كليوباترا
الاتحاد السكندري
الزمالك