أرتيتا عن مصير أوزيل: أعطيته الكثير من الفرص وكنت عادلا
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 - 22:21
كتب : FilGoal
ميسوت أوزيل
دافع ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال عن قرار إبعاد مسعود أوزيل عن قائمة الفريق المشاركة في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري.
وقال أرتيتا لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "ما أستطيع قوله لكم إنني حاولت تقديم الأفضل، لقد أعطيته الكثير من الفرص كلما استطعت".
وواصل "هذا من جانبي، لقد تحليت بالصبر وأعطيته الفرص وكنت عادلا".
وأردف "هو لاعب ينتمي لناد كرة قدم وكان هاما لنا في السنوات الأخيرة وعلي احترام ذلك، لكنني هنا لأتخذ أفضل القرارات للفريق وللنادي".
وواصل "هذا ما أحاول فعله وعلي شرح ذلك للجمهور لأنهم يحتاجون لإجابات، أقول ما لدي وإذا ما كان يصدقونني أو يتفقون معي أم لا، لا يوجد ما أستطيع فعله".
وأتم المدرب الإسباني حديثه "لكن كما قلت علي اتخاذ القرارات بقلبي وعقلي والتي أؤمن إنها جيدة".
ومنذ استئناف النشاط الكروي بعد توقفه جراء تفشي فيروس كورونا لم يشارك أوزيل في أي مباراة مع أرسنال.
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












أرسنال
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني