زيدان: لسنا سعداء بالتعادل مع مونشنجلادباخ.. سنبذل أقصى ما لدينا لنتأهل
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 - 00:58
كتب : FilGoal
زيدان
شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه سيبذل كل ما لديه من جهد ليتخطى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وتعادل ريال مدريد في الوقت القاتل مع بوروسيا موشننجلادباخ الألماني بهدفين لكل فريق، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)
وقال زيدان عقب المباراة: "بالطبع نحن لسنا سعداء بالنتيجة لأن ما نريده هو أن نحقق الفوز في كل المباريات".
وأضاف "أنا أشعر بالهدوء لأن اللاعبين قدموا كل شيء في المباراة وأنا مقتنع أننا سنتخطى هذه المرحلة".
وأكمل "عندنا نظهر شخصية الفريق سنحقق الكثير من الأشياء المهمة بكل تأكيد".
وتابع "في الشوط الأول لعبنا أفضل من الثاني وعلينا أن نكون فخورين لأنه من الصعب البحث عن رد فعل والعودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين".
المدرب الفرنسي واصل "أظهرنا رد فعلنا القوي وأعتقد أننا نستحق التعادل".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح












ريال مدريد
أمور الملكي تزداد تعقيدا في أوروبا.. كاسيميرو ينقذ ريال مدريد من الهزيمة أمام مونشنجلادباخ