توابع الخروج من الأهلي.. الوداد يعلن رحيل 7 من الجهاز الفني
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 17:31
كتب : FilGoal
حسين الشحات يسجل ويحتفل بهدف الأهلي الثاني في الوداد
أعلن نادي الوداد المغربي في بيان رسمي رحيل 7 من الجهاز الفني وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية.
وكان الوداد قد ودع دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بالخسارة ذهابا 2-0 وإيابا 3-1، كما أن الفريق خسر لقب الدوري لصالح الرجاء.
وكشف نادي الوداد في بيانه تقديره وامتنانه للطاقم الفني والطبي الذي رافق مسيرة الفريق الأول خلال الفترة الماضية.
وأعلن البيان عن رحيل كل من:
- الدكتور محمد عادل المريني
- الدكتور أحمد أمين بيد الله
- سعيد بادو مدرب حراس المرمى
- موسى نداو مدرب مساعد
- أحمد المخير بالطاقم الطبي
- سعيد جبريلي (مدلك)
- مكاكي تيجاني (معالج)
وتمنى الوداد لهم مسيرة مهنية موفقة خلال الفترة المقبلة.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الوداد الرياضي