خبر في الجول - أشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيلي
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 10:43
كتب : إبراهيم رمضان
محمود علاء الزمالك ضد المصري
يخضع الثنائي محمود علاء وحازم إمام لفحص بشكل دوري للوقوف على حالته من أجل تجهيزه للمشاركة ضد الرجاء المغربي. وذلك حسبما علم FilGoal.com.
وعلم FilGoal.com أن الثنائي سيخضع لأشعة عقب مواجهة الإسماعيلي في الدوري سيتحدد بعدها موقفه من المشاركة في مباراة الرجاء.
وتعد فرص الثنائي قائمة في المشاركة في مواجهة الإياب ضد الرجاء.
علاء تعرض للإصابة في مباراة حرس الحدود في الجولة الـ33 من الدوري، فيما تعرض حازم إمام لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ قبل منتصف أكتوبر الجاري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.
ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 1 من نوفمبر.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الزمالك