بدر بانون - الرجاء - الزمالك
حددت إدارة الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحسب تقارير مغربية.
ويواجه الزمالك الرجاء على استاد القاهرة، بعد أن فاز الأبيض ذهابا 1-0 في كازابلانكا.
وبحسب موقع le360، فإن الفريق المغربي خضع لمسحة أخيرة لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا، في ظل إصابة 16 لاعبا بالمرض.
وقال التقرير المغربي: "سيواجه مدرب الرجاء مشاكل عديدة، أبرزها غياب الجاهزية البدنية لجل لاعبيه، خاصة أنهن لم يخوضو تدريباتهم الجماعية لما يقارب أسبوع بعد إصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا".
وكان سعيد وهبي المتحدث باسم النادي قد شدد على عدم شفاء أي من لاعبي الفريق حتى مساء السبت.
وكان من المفترض أن تُلعب المباراة أمس السبت، لكن حالات كورونا لدى الرجاء ومنع وزارة الصحة المغربية الفريق من السفر تسببت في تأجيل المباراة حتى يوم 1 نوفمبر بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).
نرشح لكم
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. جوووووووول مونيوز