سيرجينو ديست: الكلاسيكو الأول لي كان جميلا.. وكنا نستحق الأفضل
السبت، 24 أكتوبر 2020 - 20:01
كتب : FilGoal
سيرجينيو ديست - سيرخيو راموس
وصف الأمريكي سيرجينو ديست ظهير أيمن برشلونة، الكلاسيكو الأول له بـ"الجميل"، رغم خسارة فريقه أمام ريال مدريد.
ريال مدريد انتصر على برشلونة بثلاثية مقابل هدف في كامب نو في كلاسيكو الجولة السابعة من الدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)
وتحدث ديست الذي شارك أساسيا، عن الكلاسيكو قائلا: "كانت مباراة صعبة للغاية".
وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) قائلا: "هذا الكلاسيكو الأول لي، وكان جميلا".
وأردف "لا أعرف إذا كانت ركلة جزاء ريال مدريد صحيحة أم لا ولكن أعتقد أننا كنا نستحق الأفضل من المباراة".
وتابع "كانوا أكثر نجاحا منا ويجب علينا أن نكون أكثر دقة في الفرص".
زين الدين زيدان حافظ على سجله خاليا من الهزائم في كامب نو، وصار المدرب الأول الذي يقود الملكي لفوزين متتاليين في كامب نو في الدوري منذ عام 2008.
عوامل عدة أدت لفوز ريال مدريد، منها استمرار عقم ليونيل ميسي التهديفي الذي يستمر للكلاسيكو السابع تواليا.
ريال مدريد استعاد صدارة الدوري بـ13 نقطة من 6 مباريات، فيما تراجع برشلونة للمركز العاشر بـ7 نقاط من 5 مباريات.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية