تقرير: الرجاء يؤجل سفره إلى مصر انتظارا لقرار كاف حول مباراته ضد الزمالك

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 16:04

كتب : FilGoal

بدر بانون - الرجاء - الزمالك

قرر نادي الرجاء تأجيل رحلة سفره إلى مصر المقرر لها الأربعاء انتظارا لقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي حول مباراته ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، حسب تقارير مغربية.

وكان لقاء ذهاب نصف النهائي قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد في المغرب يوم الأحد، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب السبت المقبل.

وأفاد موقع البطولة المغربي بأن نادي الرجاء اتخذ هذا القرار في انتظار رد لجنة الطوارئ بـ كاف على طلب تأجيل اللقاء بعد إصابة 8 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يسافر الفريق إلى القاهرة يوم الأربعاء في طائرة خاصة.

فريق الرجاء سيخضع لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا يوم الثلاثاء، وفقا للبروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الإفريقي، فيما يخص مسابقاته القارية.

ويرغب الطاقم الطبي للرجاء في التأكد من سلامة لاعبي الفريق والوقوف على المستوى الصحي لهم، في انتظار القرار النهائي للجنة الطوارئ التابعة لـ كاف.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن إصابة 7 حالات مساء الإثنين بينهم 6 لاعبين، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى 8.

وأكدت التحاليل إصابة الثنائي عبد الرحيم شاكر وإلياس الحداد بفيروس كورونا ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى ثمانية.

ويضاف الثنائي إلى كل من محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون ومحمد أزريدة وأيوب نناح.

ووفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي (كاف) ففي حالة إصابة 5 لاعبين أو أٌقل تقام المباراة في موعدها أما في حالة زيادة العدد عن ذلك يتم اللجوء للجنة الطوارئ لاتخاد قرارها.

التعليقات
قد ينال إعجابك