تقرير: مسحة طبية جديدة للرجاء واجتماع عاجل قبل السفر للقاهرة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 - 12:14

كتب : FilGoal

صورة جماعية لفريق الرجاء قبل لقاء الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي القيام بخطوتين بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه إلى 8، وذلك قبل مواجهة الزمالك السبت المقبل.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد في المغرب يوم الأحد، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب السبت المقبل.

وذكر تقرير موقع le360 سبور المغربي أن جواد الزيات رئيس الرجاء قرر عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة ناديه لبحث أزمة ظهور 8 حالات إيجابية بين اللاعبين بفيروس كورونا.

ستحاول إدارة الرجاء اتخاذ الاجراءات المناسبة وفق كل الاحتمالات الممكنة.

وأوضح التقرير أن فريق الرجاء سيخضع لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا يوم الثلاثاء، وفقا للبروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الإفريقي، فيما يخص مسابقاته القارية.

ويرغب الطاقم الطبي للرجاء في التأكد من سلامة لاعبي الفريق والوقوف على المستوى الصحي لهم، في انتظار القرار النهائي للجنة الطوارئ التابعة لـ كاف بعد تأكد إصابة 8 لاعبين بالفيروس.

إدارة الرجاء طلبت بشكل عاجل من لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا، حسب التقرير.

وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في فريق الرجاء إلى 8 لاعبين قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن إصابة 7 حالات مساء الإثنين بينهم 6 لاعبين، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى 8.

وأكدت التحاليل إصابة الثنائي عبد الرحيم شاكر وإلياس الحداد بفيروس كورونا ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى ثمانية وفقا للصحيفة المغربية.

ويضاف الثنائي إلى كل من محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون ومحمد أزريدة وأيوب نناح.

ويسعى نادي الرجاء لتأجيل مباراة الإياب المقرر لها يوم السبت بسبب عدد المصابين.(من هنا)

ووفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي (كاف) ففي حالة إصابة 5 لاعبين أو أٌقل تقام المباراة في موعدها أما في حالة زيادة العدد عن ذلك يتم اللجوء للجنة الطوارئ لاتخاد قرارها.

التعليقات
قد ينال إعجابك