الرجاء يعلن: ارتفاع عدد المصابين في الفريق إلى 8 لاعبين
الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 22:55
كتب : FilGoal
صورة جماعية لفريق الرجاء قبل لقاء الزمالك
ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في فريق الرجاء إلى 8 لاعبين قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد في المغرب، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب السبت المقبل.
وكشف الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عن إصابة 7 حالات اليوم بينهم 6 لاعبين، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى 8.
وكشفت صحيفة Le 360 sport المغربية أنه تم تسجيل حالتين جديدتين في الفريق مصابين بفيروس كورونا.
وأكدت التحاليل إصابة الثنائي عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد بفيروس كورونا ليرتفع عدد اللاعبين المصابين إلى ثمانية وفقا للصحيفة المغربية.
ويضاف الثنائي إلى كل من محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وعمر العرجون وأنس جبرون ومحمد أزريدة وأيوب نناح.
ويسعى نادي الرجاء لتأجيل مباراة الإياب المقرر لها يوم السبت بسبب عدد المصابين. (من هنا)
ووفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي (كاف) ففي حالة إصابة 5 لاعبين أو أٌقل تقام المباراة في موعدها أما في حالة زيادة العدد عن ذلك يتم اللجوء للجنة الطوارئ لاتخاد قرارها.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الرجاء البيضاوي
مدحت عبد الهادي عن ذكره الترجي بدلا من الرجاء: الضغط الذهني السبب.. لا يوجد داع للسخرية