أمير مرتضى: لن نتسرع في عودة أي مصاب.. والزمالك لا يحتفل إلا بالبطولة
الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 00:52
كتب : FilGoal
أحمد عيد ولاعبي الزمالك يجرون عمليات الإحماء فبل لقاء الرجاء
أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالنتيجة الإيجابية أمام الرجاء.
وتغلب الزمالك على الرجاء بهدف دون رد ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال أمير مرتضى عبر أون تايم سبورتس 2: "حققنا نتيجة إيجابية ولكن الزمالك لا يحتفل إلا بالبطولة.
وأضاف "لا يزال هناك شوط ثاني في مصر ومباراة صعبة نسعى لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي".
وعن توقعه للمنافس في النهائي أوضح "أتمنى أن يكون النهائي مصري ولكن أسعى للفوز بالبطولة أيا كان المنافس".
وتابع "جميع فرق نصف النهائي محترمة ولها تاريخ وسبق لها الفوز باللقب والفوز على أي منهم في النهائي سيكون له مذاق خاص".
وعن موقف المصابين قال: "لن نتسرع في عودة أي لاعب مصاب لمباراة العودة، من يلعب سيؤدي مثل الغائب لظروف الإصابة".
وأتم تصريحاته "حال كانت مسحة فرجاني ساسي سلبية فمسألة عودته معنا في يد وزارة الصحة المغربية وسننتظر مسحة الإثنين".
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الزمالك
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا