أمير مرتضى: لن نتسرع في عودة أي مصاب.. والزمالك لا يحتفل إلا بالبطولة
الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 00:52
كتب : FilGoal
أحمد عيد ولاعبي الزمالك يجرون عمليات الإحماء فبل لقاء الرجاء
أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالنتيجة الإيجابية أمام الرجاء.
وتغلب الزمالك على الرجاء بهدف دون رد ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال أمير مرتضى عبر أون تايم سبورتس 2: "حققنا نتيجة إيجابية ولكن الزمالك لا يحتفل إلا بالبطولة.
وأضاف "لا يزال هناك شوط ثاني في مصر ومباراة صعبة نسعى لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي".
وعن توقعه للمنافس في النهائي أوضح "أتمنى أن يكون النهائي مصري ولكن أسعى للفوز بالبطولة أيا كان المنافس".
وتابع "جميع فرق نصف النهائي محترمة ولها تاريخ وسبق لها الفوز باللقب والفوز على أي منهم في النهائي سيكون له مذاق خاص".
وعن موقف المصابين قال: "لن نتسرع في عودة أي لاعب مصاب لمباراة العودة، من يلعب سيؤدي مثل الغائب لظروف الإصابة".
وأتم تصريحاته "حال كانت مسحة فرجاني ساسي سلبية فمسألة عودته معنا في يد وزارة الصحة المغربية وسننتظر مسحة الإثنين".
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












الزمالك