إسماعيل يوسف: محمود علاء وحازم إمام حالتهما جيدة.. وانتهينا من الشوط الأول
الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 23:49
كتب : FilGoal
محمود علاء - الزمالك - المقاولون العرب
كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن حالة حازم إمام ومحمود علاء لاعبا الفريق من الإصابة.
محمود علاء
النادي : الاتحاد السكندري
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لقناة الزمالك: "الشوط الأول من المباراة انتهى. أشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة في ظل ظروف صعبة جدا نعرفها جميعا".
وأضاف "اللاعبون كانوا على قدر المستوى وعند حسن ظن جماهيرهم حول العالم، والآن هم متحفزين أيضا لمباراة الإياب في مصر".
رئيس بعثة الزمالك في المغرب أتبع "محمود علاء وحازم إمام حالتهما جيدة، وباتشيكو كان جريئا في قرار إشراك اللاعبين الجاهزين بنسبة 100% فقط".
وأتم "اللاعبان سيكونان جاهزان للقاء الإياب، وغدا سيخضع ساسي لمسحة جديدة".
الزمالك فاز على الرجاء البيضاوي بهدف مقابل لا شيء في الدار البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي البطولة.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر