الرجاء البيضاوي
كشف تقرير مغربي هوية الثنائي المصاب بفيروس كورونا في صفوف نادي الرجاء قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم الأحد.
الرجاء يستضيف الزمالك بالمغرب مساء الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ونشر الرجاء البيضاوي بيانا رسميا، أعلن فيه سلبية كافة أعضاء الفريق من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري وعددهم 41 فردا، باستثناء لاعبين ظهرت عيناتهما إيجابية، ولم يفصح النادي عن الاسمين.
لكن تقرير موقع le360 سبور المغربي صباح الأحد أوضح أن أيوب نناح ومحمد زريدة هما المصابان بالفيروس، بعد أن أكدت نتائج الفحوصات إيجابية التحاليل الخاصة بهما.
وحسب بيان النادي، فقد تم إخضاع اللاعبين للبروتوكول الصحي المعمول به من قبل وزارة الصحة المغربية.
يذكر أن الزمالك كان قد أعلن في وقت سابق أيضا إيجابية عينة فيروس كورونا الخاصة بلاعبه التونسي فرجاني ساسي.
ويستضيف الرجاء فريق الزمالك في ملعب محمد الخامس وبعد 6 أيام يخوض الإياب في مصر.
والمباراة هي الأولى قاريا بين الناديين منذ نهائي دوري الأبطال 2002 الذي حسمه الزمالك بهدف تامر عبد الحميد.
وإذا عبر الفارس الأبيض عقبة الرجاء سيلعب النهائي في مصر ضد الأهلي أو الوداد.
الأهلي وضع قدما في النهائي بالفوز على الوداد في المغرب بنتيجة 2-0.
وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته