نصف نهائي إفريقيا – طارق مصطفى لـ في الجول: أقترح مركزا جديدا لـ ديانج ضد الوداد
الجمعة، 16 أكتوبر 2020 - 11:21
كتب : بسام أبو بكر
علي معلول - أليو ديانج - الأهلي
تفصلنا ساعات قليلة عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يلتقي مع الوداد والزمالك مع الرجاء.
ويستعرض FilGoal.com آراء نجوم الكرة المصرية بشأن كل مباراة.
والآن سيتحدث نجم الزمالك الأسبق ومدرب منتخب مصر الحالي طارق مصطفى عن مواجهة الأهلي ضد الوداد التي ستقام غدا السبت.
** كيف يواجه الأهلي منافسه الوداد؟
بالطبع المباراة خارج ملعبك تكون صعبة لذا يجب التأمين الدفاعي بشكل جيد وعدم الاندفاع، وأعتقد أن الدفع بأليو ديانج أمام ثنائي قلب الدفاع وأمامه عمرو السولية وحمدي فتحي.
ديانج يجب أن يتواجد في الملعب طوال المباراة.
** أليو بادجي أم مروان محسن؟
هذه المباراة تحتاج لقوة وسرعة فبادجي هو الأنسب من أجل الالتحامات الهوائية وسيساعد خط دفاع الأهلي كذلك.
** ما هي نقطة قوة الوداد؟
الناحية اليمنى عن طريق عبد اللطيف نصير، أما أخطر خطوطه فهو الثنائي الهجومي.
ولدى الفريق كذلك العديد من اللاعبين المميزين مثل إسماعيل الحدادي ووليد الكارتي وأيمن الحسوني.
الوداد ليس أمامه سوى تلك البطولة بعد إقصائه من البطولة العربية وكأس المغرب وخسارته للقب الدوري وهو ما يصعب من مهمة الأهلي.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن