مرتضى منصور يطعن على قرار الأولمبية في محكمة القضاء الإداري
السبت، 10 أكتوبر 2020 - 14:19
كتب : FilGoal
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
قدم مرتضى منصور رئيس الزمالك طعنا يوم السبت في محكمة القضاء الإداري طالب فيه إيقاف القرار الصادر ضده من اللجنة الأولمبية المصرية.
واختصم مرتضى كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.
وأصدرت الأخيرة قرارا بإيقاف مرتضى 4 سنوات ومنعه من مزاولة أي مهنة رياضية.
وقال شريف العريان أمين اللجنة إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ووزارة الرياضة لا يستطيعان إلغاء القرار.
وتجمع عدد من رموز الزمالك لدعم مرتضى منصور بعد القرار.
ويرأس مرتضى نادي الزمالك منذ إبريل 2014 وأعيد انتخابه في نهاية 2017.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












مباشر كأس العالم - سويسرا (0)-(0) كندا.. بداية المباراة