الأهلي - الترسانة
أشاد شاكر عبد الفتاح المدير الفني للترسانة بلاعبي فريقه بعد مواجهة الأهلي في كأس مصر.
وفاز الأهلي على الترسانة بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 لكأس مصر. (طالع التفاصيل)
وقال شاكر عبد الفتاح عقب المباراة عبر قناة الأهلي: "تلقينا هدفين في بداية المواجهة وذلك بسبب رهبة اللعب ضد الأهلي بطل مصر وكبير قارة إفريقيا".
وأضاف "ولكن بعد ذلك لعب الفريق دون رهبة وقدمنا مستوى جيد ونجحنا في تسجيل هدفا في شباك الأهلي".
وأكمل "كان هناك من يقول إن الترسانة سيخسر من الأهلي بفارق 10 أهداف أو 20 هدفا، ولكن خسرنا فرق هدف واحد فقط وسجلنا في شباك الفريق الأحمر".
وأتم تصريحاته "اللاعبون التزموا بالتعليمات وتمركزوا بشكل جيد في المباراة وأشكرهم على مستواهم أمام الأهلي".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الترسانة
الأهلي
في ليلة وداع فايلر.. الأهلي يعبر الترسانة في كأس مصر بثنائية أجايي