خبر في الجول – محمد أوناجم جاهز طبيا لمواجهة المصري
الأحد، 27 سبتمبر 2020 - 17:56
كتب : إبراهيم رمضان
محمد أوناجم مع الزمالك أمام الإنتاج الحربي
بات محمد أوناجم الجناح المغربي لنادي الزمالك، جاهزا للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.
محمد أوناجم
النادي : حسنية أكادير
خضع أوناجم لعدة فحوصات طبية خلال الأيام القليلة الماضية، أثبتت اكتمال شفاءه بنسبة كبيرة جدا وجاهزيته للعودة للتدريبات.
وبناء على ما سبق، فإن أوناجم حسبما علم FilGoal.com أصبح جاهزا للمشاركة أمام المصري في الجولة المقبلة من الناحية الطبية، لكن القرار سيكون في يد الجهاز الفني.
ربما يرى الجهاز الفني الجديد للزمالك، بأن أوناجم ليس جاهزا بدنيا بعد بسبب الغياب لفترة عن التدريبات، أو يفضلون إراحته لمباراة أخرى لضمان سلامته.
أوناجم كان قد أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ليخرج مستبلا ويغيب أمام أسوان وطنطا للإصابة.
الزمالك يلاقي الجونة مساء اليوم الأحد، فيما يلتقي مع المصري يوم الخميس المقبل.
وستكون مباراة المصري هي الأولى تحت قيادة جايمي باتشيكو المدرب البرتغالي الجديد، والذي سيحضر مباراة اليوم من المدرجات.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري