رسالة من فيريرا إلى جمهور الزمالك بعد الاعتذار عن عدم تدريب الفريق
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 - 00:17
كتب : FilGoal
فيريرا
وجه جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك رسالة إلى جماهير ناديه عقب الاعتذار عن عدم تدريب الفريق.
وقال فيريرا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الثلاثاء: "إلى جماهير الزمالك العظيمة، أنا سعيد وفخور حقا بدعوتي لتدريب الفريق مجددا".
وأضاف "لسوء الحظ ولأسباب شخصية وعائلية لن أستطيع قبول التحدي في وقت هام جدا للنادي".
وأضاف "كمشجع أتمنى الأفضل للفريق وأن يتوج يصبح بطلا إفريقيا".
وأتم فيريرا "ستكونون دائما في قلبي".
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق اعتذار فيريرا عن عدم تدريب الفريق مع وجود جابرييل كالديرون ومدرب إيطالي آخر ضمن الترشيحات لقيادة الفريق.
وعلق كالديرون على مفاوضات الزمالك عبر FilGoal.com وأكد وجود المفاوضات لكنه نفى التوصل لأي اتفاق حتى الآن. (طالع التفاصيل)
وكشف FilGoal.com بعد ذلك أن المدرب الإيطالي المرشح لتدريب الزمالك هو باولو تراميزاني. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











