رابطة الدوري الإنجليزي: 4 حالات كورونا في فرق المسابقة
الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 - 14:30
كتب : FilGoal
الدوري الإنجليزي
أفادت رابطة الدوري الإنجليزي بظهور 4 حالات مصابة بفيروس كورونا في فرق المسابقة.
وأوضحت الرابطة في بيان: "يمكن أن نؤكد أنه في الفترة ما بين 7 و13 سبتمبر، تم اختبار 2131 لاعبًا وموظفا للكشف عن فيروس كورونا، من بين هؤلاء، كانت هناك 4 حالات إيجابية جديدة".
وأضاف البيان "اللاعبون أو العاملون بالنادي الذين ثبتت إصابتهم سيعزلون أنفسهم لمدة 10 أيام".
ورفضت رابطة الدوري الإنجليزي الكشف عن أسماء المصابين أو أسماء الفرق التي تضمهم.
وتأتي الإصابات مع انطلاق الموسم الجديد الذي بدأ يوم السبت.
يذكر أن جولة فحوصات فيروس كورونا في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر كشفت عن إصابة 3 لاعبين، ثنائي مانشستر سيتي رياض محرز وإيمريك لابورت، وبقت هوية الشخص الثالث مجهولة.
الموسم المنصرم توقف لنحو 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، مما أثر على مواعيد انطلاق الموسم الجديد.
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل











