أحمد كشري - المدير الفني لأسوان
أبدى أحمد كشري المدير الفني لـ أسوان، حزنه الشديد بسبب الخسارة القاتلة أمام بيراميدز.
وصرّح كشري بعد اللقاء: "حزين للغاية للهزيمة أمام بيراميدز".
وأضاف مدرب أسوان: "الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين سبب الخسارة".
وواصل: "أشعر بالقلق الشديد لأخطاء لاعبيني داخل الملعب".
وتابع: "قدّمنا مباراة جيدة أمام بيراميدز، وسنحت لنا أكثر من فرصة حقيقية لتسجيل الأهداف".
وأكمل: "حزين لأننا لم نستحق هذه الخسارة إطلاقا".
وأتم: "نواجه سوء حظ غريب في المباريات الماضي، وواجّهنا أكثر من فريق في حالة فنية جيدة بالفترة الأخيرة".
رغم تقدم أسوان في النتيجة حتى الدقيقة 80، إلا ان بيراميدز نجح في العودة وتسجيل هدفين وحصد النقاط الثلاثة ليشعل الصراع على المركز الثاني مع الزمالك.
الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 45 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.
والذي سيتم خصم 3 نقاط من رصيده بنهاية المسابقة بقرار اتحاد الكرة.
بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 23 في المركز الـ14.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري
أقوى من ليونيل