كشري: تقنية الفيديو تخدم الفرق الصغيرة.. وكدنا نفوز بالـ 3 نقاط أمام إنبي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 20:08

كتب : FilGoal

احتفال أسوان بالهدف أمام إنبي

يرى أحمد عبد المنعم "كشري" المدير الفني لـ أسوان أن الفريق يستحق الفوز على إنبي رغم الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه.

تعادل أسوان مع إنبي في الجولة الـ 22 من الدوري المصري بهدف لكل فريق.

وقال "كشري" عقب نهاية اللقاء: "خضنا مباراة أمام فريق كبير ودون 7 لاعبين في صفوف الفريق من بينهم 5 أساسيين، أهدرنا انفرادين لفادي فريد وأحمد الصغيري وكدنا نفوز بالـ 3 نقاط، أشكر اللاعبين على خوض مباراة جيدة".

وأضاف عبر قناة أون تايم سبورتس 2 "تقنية الفيديو أعطتني حقي وهذا سبب وجودها، ولولا عودة الحكم لتقنية الفيديو لما احتسب الهدف، تقنية الفيديو تخدم الفرق الصغيرة".

وتابع "فزنا على المقاولون العرب وتعادلنا مع إنبي وقدمنا مباراة كبيرة والفوز كان لابد أن يكون حليفنا اليوم، كل نقطة تفرق ألعب دائما على الفوز هاجمنا أمام الأهلي ونفس الأمر أمام المقاولون وسنحت لدينا فرصتين اليوم، كنا سنفوز".

وأتم مشيدا بالحارس مسعد عوض "هو حارس كبير وفرّق معانا وسبب رئيسي مع زملائه في الفوز على المقاولون العرب والتعادل اليوم.

هدفا المباراة جاءا في الشوط الأول بعدما تقدم أسوان عن طريق إبراهيم جلال وتعادل أحمد علي للفريق البترولي من صناعة الحارس محمود جاد.

ولأول مرة يخطف أسوان 4 نقاط من إنبي في الدوري المصري من آخر 6 مواجهات بين الفريقين، في موسم 2015-2016 حصد إنبي 4 نقاط من مواجهة أسوان، ثم تكرر الأمر ذاته في الموسم التالي.

الموسم الحالي حصد أسوان الفوز في لقاء الدور الأول وخطف نقطة في الدور الثاني أمام إنبي.

تعادل هو التاسع لإنبي هذا الموسم في الدوري كثالث أكثر فريق تعادلا بعد سموحة صاحب الـ 12 تعادل وطنطا صاحب الـ 10 تعادلات ومتساويا مع طلائع الجيش والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري في عدد التعادلات.

فيما تعادل أسوان في المباراة الثامنة له على التوالي.

وارتفع رصيد إنبي عند 30 نقطة ظل بها في المركز السادس، بينما أصبح رصيد زهرة الجنوب 23 نقطة في المركز الـ12 مبتعدا عن مراكز الهبوط بفارق 3 نقاط.

التعليقات
قد ينال إعجابك